الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيرين عبد النور: لست غائبة عن الساحة اللبنانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
habeb_alroh
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
العمر : 27
الموقع : http://habeb-alroh.forumfa.net/

مُساهمةموضوع: سيرين عبد النور: لست غائبة عن الساحة اللبنانية   الجمعة أغسطس 06, 2010 10:23 am





ترفض سيرين عبد النور الحديث عن أسباب فسخها عقد روتانا الذي أعلن عنه رسمياً منذ أسبوعين. وصرّحت عبدالنور أنّها تمر بمرحلة جديدة تنوي التركيز عليها. وقالت إن أسباب خروجها من روتانا أصبحت من الماضي ولا ترغب بالحديث عنها.



ولا تخفي سيرين انزعاجها من الصحافة وخصوصاً في الفترة الأخيرة، لذلك أخذت قراراً بعدم إعطاء أي تصريحات أو أحاديث صحافية بعد أن كان معروفاً عنها صداقاتها ومحبتها للصحافة والصحافيين. لكن كثرة الأخبار التي كتبت افتراءً عنها، جعلتها تبتعد عن "القيل والقال" كما أوضحت.


لست غائبة عن الساحة اللبنانية
يبدو نشاط عبد النور مكثفاً في مصر من ناحية الحفلات أكثر من بيروت، ولكنها أكدت أنها ليست غائبة إطلاقاً عن الساحة اللبنانية وتذكر حضورها من خلال مسلسل "سارة" الذي انتهى منذ شهرين، وحقق نجاحاً كبيراً في لبنان وفي العالم العربي. وسيكون أول دراما لبنانية تعرض على شاشة مصريّة، إذ اشترى جمال مروان المسلسل لصالح قناة "مليودي" دراما.
أما على الصعيد الحفلات الفنية الغنائية، فقد أوضحت عبد النور أن مرد حفلاتها الكثيرة في مصر يعود إلى نجاح فيلمها "رمضان مبروك أبو العينين" وأغنية "باللغة العربية" التي نجحت من خلال الفيلم، وهذا ما جعل الناس تعرفها من خلاله وخوّلها لأن تقدم الكثير من الحفلات في مصر.
أمّا عن غياب حفلاتها في لبنان، فبيّنت أن السبب يعود إلى أن الحفلات تقام لفنانين خليجين، حيث يتواجد أهل الخليج في لبنان بكثافة.
ورداً على سؤالنا أن الجمهور الخليجي يهتم لحضور حفلات لفنانين لبنانيين أيضاً عندما يأتي إلى لبنان قالت عبد النور "السؤال يوجه إلى المتعهد اللبناني. لنعرف لماذا يضع "فيتو" عليّ حتى لا أكون متواجدة في حفلات لبنان".
وأكملت "يوجد "فيتو"على بعض الفنانين اللبنانين وليس أنا فقط. الأسماء على الطرقات تتكرر. وربما يعود ذلك إلى أنها أسماء صاحبة عقود مع المتعهدين. وخاصة أني لم أوقع مع "روتانا" لأن العرض لم يناسبني. ومعروف أن روتانا هي التي تنظم أكثر الحفلات والمهرجانات في لبنان وخارج لبنان".

متعهد غبي
ربما يعتقد المتعهد أن عبد النور كما يقال بالعامية "ما بتعبي" أي لا تجلب جمهوراً في لبنان، وأنها قدمت نفسها كممثلة أكثر منها مغنية. عن ذلك قالت عبد النور "المتعهد الذي يفكر بهذه الطريقة غبي". وأكملت "ربما كنت سأوافق على هذا الكلام قبل أربع سنوات. لكن لا يعقل الآن أن "أعبّي" حفلات خارج بلدي وفي بلدي لا أستطيع فعل ذلك، هذه إهانة لا أقبلها".
سيرين التي يبدو أنها اكتوت بنار المتعهدين الذين يصروا على تجاهلها قالت "هذا المتعهد الذي قلت عنه لم يجرب ليعرف إذا كنت "أعبي أم لا" أنا قدمت حفلتين في لبنان اعتبرت من أهم الحفلات. ففي حفلة رأس السنة التي أقمتها كان المتواجدين خارج المكان أكثر من المتواجدين في الداخل. لايمكن أن أُظلم هكذا بهذه الجملة. دعوني أحيي حفلة في لبنان لنرى".

أضم صوتي لكارول سماحة
وأضافت "أنا هنا أضمّ صوتي لصوت كارول سماحة التي قالت يوجد قرصنة في الحفلات وهذا صحيح. يوجد متعهدين لديهم عقود مع فنانين معينين. وأنا أتلقى اتصالات من أشخاص يريدون أن أكون متواجدة في بعض الحفلات ويتم الإتفاق مع مدير أعمالي لأفاجئ فيما بعد أن الحفلة ذهبت لفنانة آخرى. ثم يروجّون أني غير موجودة في لبنان أو سعري غالي. أمور كثيرة تحصل خلف الكواليس أنتم كصحافة لاتعرفونها ويتم نسب الخبر للفنان وهذا شيء غير صحيح.



جميع الحفلات تفشل وكلها "عزايم"
و حول حقيقة الأجور المرتفعة قالت "بالنسبة لي لا أريد أن أتكلم عن غيري. ولكن بشكل عام لم تعد هذه المبالغ الخيالية التي يتم الحديث عنها موجودة. إنها مبالغات من قبل مدير أعمال الفنانة أو الفنانة نفسها حتى تعطي لنفسها أهمية. الآن الجميع يعرف أن معظم الحفلات التي تقام تفشل وتكون جميعها "عزايم" . فحالياً لم تعد موضة الحفلات كالسابق وأصبحت الناس تفضل "الدي جي" بأسعار أقل

لم يتم طرح اسمي كأفضل فنانة لبنانية
عبد النور التي حصلت منذ فترة على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "سارة" في الإستفتاء الذي أقامه طلاب الجامعات في قصر ال"أونيسكو"في بيروت.بينما غابت عن حفل جوائز "الموركس دور " لهذا العام. نفت ما كتبته الصحافة آنذاك عن انزعاجها وضع اسمها ضمن فئة أفضل ممثلة، وعدم وضعها ضمن أفضل فنانة. وقالت "غير صحيح ما قيل أبداً ومن يقول ذلك يكون بلا ضمير. كنت قررت أن لا أعطي أحاديث للصحافة لأني عندما أعطي حديث للصحافة يكون لأعرف عن نفسي وليس لأهاجم".
وأضافت "حصلت منذ ثلاثة أسابيع في مهرجان "إيه آر تي" على جائزة أفضل "سينغيل" عربي عن أغنية "أنا عمري معك". ويشرفني جدا أن أحصل على جائزة عن مسلسل "سارة" كأفضل ممثلة وأن يتم اختياري من قبل الشباب. وأنا منذ أكثر من سنة ونصف لم أصدر عملا لذلك من الأكيد أني لم أكن انتظر أني سأحصل على جائزة كأفضل فنانة لبنانية عن ألبوم صدر منذ سنتين بينما غيري أصدر ألبومه منذ شهر".

كان لدى عبد النور علامة استفهاماً فقط وليس انزعاجاً أبداً على طرح اسمها في الـ"موروكس دور" كممثلة، لأن إدار الموروكس اعتبرت أن مسلسل "سارة" سيوضع في أعمال 2011. وأوضحت "لماذا لم يتم طرح اسمي ضمن فئة أفضل فنانة لبنانية رغم أنه كان يوجد غيري ممن طرحت اسمائهم ممن لم يصدروا ألبوماً غنائياً، كانت أسماء جميع الفنانين اللبنانين موجودة باستثنائي".
ونفت عبد النور أن يكون لديها عتب على الموركس دور "ليس لدي أي عتب واحب دكتور زاهي وفادي، وخصوصا أني حصلت مرتين على الجائزة عن مسلسل "ابنتي" و"الغريبة". ولكن من محبتي أدعو أن تؤخذ المصداقية بعين الاعتبار. فعندما يختارني شباب لبنان عن دوري في "السجينة" كأفضل ممثلة لبنانية، ثم تأخذ الجائزة ممثلة أخرى هنا يحصل التنافض. فإذا كان شباب لبنان صوت لي، فمن صوت للفنانة الآخرى؟"



وعن عدم مشاركتها هذا العام في دراما رمضان صرحت "عرض عليّ مسلسل "ألف لمبي ولمبي" أو "لمبي وجوليت" ولكن تأجل هذا المشروع للعام القادم. بالإضافة إلى أنني لم أكن أريد أن أشارك بأي عمل درامي آخر ليشتاق الناس لي. ولتقديم عمل بمستوى أفضل من السابق. كما أنني لم أكن مقتنعة بالأداور التي عرضت علي".
أمّا مسلسل "ألف لمبي ولمبي" فقج أحبت عبد النرو تجسيد درو فيه لأنه كوميدي، خاصة بعد نجاحها في فيلم "مبروك رمضان" ورغبتها في إعادة التجربة مع محمد سعد في مسلسل كوميدي لذلك قبلته.
والآن في فترة المهرجانات والحفلات تفضل عبد النور أن تركز على حفلاتها، إذ ستقوم برحلة الأسبوع القادم إلى مصر ثم المغرب.

ماما سيرين
تبدي عبد النور انزعاجاً شديداً من إلحاح الصحافة عليها وسؤالها الدائم متى ستصبح أماً "وكأن الصحافة يهمها هذا الموضوع أكثر مني. هذا الموضوع يهمني أنا وزوجي فقط. وعندما أقرر أن أصبح أماً سأخبرهم".
وأضافت "ظهرت أقاويل كثيرة عن هذا الموضوع. وأنا قررت أن لا أتكلم عنه. فالبعض يقول إني لا أنجب ، والبعض يتهمني بحرمان زوجي من حلم الأبوة. كلام لا أخلاقي إطلاقاً، يخترع صحافي خبراً من تلقاء نفسه كخبرطلاقي أنا وزوجي ولم يكد يمضي على زواجنا شهر، ولا زلت حتى الآن أعاني منه". لذلك أخذت عبد النور موقفاً من الصحافة. وبيّنت "عندما يكون لدي خبر يوجد الإعلامي وليد أبو السعود في مصر المسؤول عن أخباري وتواصلي مع الصحافة".

سينغل وثلاثة شركات
تستعد عبد النور لإصدار "سينغيل" وتحضر لألبومها الجديد، ولكنها تؤجل ذلك حتى انتهاء المونديال وشهر رمضان. كما أن لديها عروضاً من ثلاثة شركات إنتاج وهي بصدد اختيار واحدة منها.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habeb-alroh.forumfa.net/
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 24
الموقع : http://3eshaq.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: سيرين عبد النور: لست غائبة عن الساحة اللبنانية   الأحد أغسطس 15, 2010 4:24 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3eshaq.hooxs.com
 
سيرين عبد النور: لست غائبة عن الساحة اللبنانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الفني :: أخبار الفنانين والفنانات-
انتقل الى: