الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حليمة بولند:أحب لعبة الباربي ووالدي المرتبة الاولى بحياتي وزوجي الثالثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
habeb_alroh
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
العمر : 27
الموقع : http://habeb-alroh.forumfa.net/

مُساهمةموضوع: حليمة بولند:أحب لعبة الباربي ووالدي المرتبة الاولى بحياتي وزوجي الثالثة   الجمعة أغسطس 06, 2010 10:22 am


حليمة بولند توّجت ملكة على الاعلاميات العرب وحازت ألقاباً كثيرة في مسيرتها الاعلامية، لكن نجاحها كما تصرّح أتى من الناس والمعجبين الذين يواكبون أعمالها. شخصية أثارت الجدل وما تزال. اعتبرت ظاهرة لا تتكرر، ليس في الخليج فقط، بل عربياً أيضاً. عن الحب والزواج، الاعلام والفن، تراتبية أفراد العائلة بالنسبة اليها، وعن كثير من الأمور المثيرة حول ملكة الاثارة ، تكلمت الاعلامية الكويتية حليمة بولند.

* ليدي : اطلالتك مع والدك وزوجك لول مرة على الشاشة في حلقة برنامج "آخر من يعلم"ماذا عنت لك؟

- حليمه : الكل يعرف مدى تعلقي بوالدي وحبي له. هو المرتبة الاولى عندي وله الفضل في تربيتي منذ كنت صغيرة وينصحني ويعلمني ويهتم بي مع والدتي. ولو رتبتهم اقول ان والدي الاول وامي الثانية وزوجي الثالث وبالواقع لا افصل بمحبتهما ابداً. لقد تفاجأت بحضوره مع زوجي في البرنامج وهما الشخصان الوحيدان اللذان كانا يرفضان الظهور اعلامياً.

* ليدي : معروف عنك أن معلوماتك في أعمال المنزل خجولة جداً.. ألا تغريك فكرة أن تكوني ربة منزل وأم اضافة الى عملك الفني؟

- حليمه : صحيح انا لا اجيد الطبخ لكنني متذوقة للأطعمة اللذيذة ولا احب القيام بأعمال البيت لذا هناك من يقوم بهذه الأشياء عني لاتفرغ لعملي الاعلامي. أما الأمومة فهي آتية لا محال وحياتي الخاصة خط احمر لأنها تخصني وزوجي فقط.

* ليدي : بما أنك تزوجت باكراً هل عشت سن المراهقة كما كل الفتيات؟

- حليمه : كنت طالبة متفوقة في دراستي، لكن لم أشعر بفترة المراهقة لاهتمامي بتحصيلي العلمي، بما أنني كنت رئيسة قسم طالبات الاذاعة المدرسية لغاية المرحلة الثانوية، ومن بعدها دخلت كلية الاعلام.

* ليدي : هل تنصح حليمة بالزواج المبكر؟

- حليمه : انصح بالزواج اذا كان الحب بين الطرفين لان الحب هو الضمانة لنجاح المؤسسة الزوجية ويمكن تخطي صعوبات الحياة بالتروي والتفاهم والمحبة بحيث لا يتخليا عن بعضهما البعض مهما اختلفت وجهات النظر . نجاح الزواج نسبي فهناك رجل وامراة يتزوجان بعمر كبير ويفشلان ما يدل على ان نسبة النجاح نسبية.

* ليدي : "فوازير حليمة" جسّدت فيها شخصيات فنية وتمثيلية عوّضتك عن الأدوار التمثيلية التي عرضت عليك..

- حليمه : الفوازير كانت بالنسبة لي حلم وتحققّ اكثر من اي شيء آخر، هي الحلم المهني بالنسبة لي وقد عرضت على 15 محطة فضائية عربية في مصر والخليج ولبنان أرضياً وفضائياً بسبب الطلب عليها وقد قدّمتها اهداء لجمهوري لكن بعد الطلبات التي تلقتها المحطات العربية لاحظت انهم يطلبونها مني للعرض . والشخصيات الكثيرة التي مثلها هي لنساء لعبن دوراً حيوياً في الحياة السياسية والفنية والثقافية مثل انديرا غاندي وصباح وفيروز وجاكلين كنيدي ومريم الغضبان وسعاد حسني وسعدت ايضاً بتقليد اهم الممثلات المصريات في فوازير "مسلسللات حليمة" . لكن بالنسبة لي لا أفكر في موضوع التمثيل ابدا على رغم العروض التي طرحت علي من مصر مع اهم الاسماء.

* ليدي : كيف هي علاقتك بوالدتك؟

- حليمه : والدتي ربتني تربية صارمة أكثر من والدي عبد الجليل بولند، لكن صرامة والدتي كانت من خوفها الشديد علييّ، خصوصاً في موضوع خوضي المجال الاعلامي، فتدلعت على والدي منذ الصغر وأصبحت "دلوعة بابا" وكان الى جانبي في اختياراتي دائماً.

* ليدي : ما هي الأشياء التي ما زلت متعلقة بها منذ طفولتك وربما حياتك كلها؟

- حليمه : ثلاثة أشياء تتعلق في حياتي منها اللذيذ ومنها المخيف، أولها لعبة الباربي، فانا أعشق عرائس الباربي و لديّ كمية "باربيات" مع أكسسواراتها، كوني أحب ألوان لباس باربي كثيراً. ثانيها التاج الذي وضعته على راسي يوم توجت ملكة جمال الاعلاميات العرب، ثالثها وهي خوفي من القطط وهي عقدة وفوبيا سارت معي منذ الصغر.

* ليدي : اتهامات وجّهت اليك انك كنت المتنافسة الوحيدة على تتويجك ملكة الاعلاميات؟

- حليمه : يمكنكم توجيه السؤال الى اتحاد ملكات الجمال في بيروت الموثق والمعروف عالمياً في الاتحاد العالمي لملكات الجمال ومقرّه قبرص. أما التكريم الأساسي والأول يأتي من جمهوري الذي توّجني ملكة. "اليوم لا يكبّرني لقب بل الذي يكبّرني هو عملي ونجاحاتي".

* ليدي : عن أكثر شائعة طاولت حليمة بولند؟

- حليمه : شائعة طلاقي من زوجي عبد السلام الخبيزي. حياتي سلسلة من الشائعات التي لا تحصى ولا تعدّ.

* ليدي : ما هو عطرك المفضّل؟

- حليمه : أضع عطري الخاص "حليمة مسك" وأحد عطوري الثلاثة التي روّجتها : حليمة مسك، رسالة من حليمة والنجمة الحالمة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habeb-alroh.forumfa.net/
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 24
الموقع : http://3eshaq.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: حليمة بولند:أحب لعبة الباربي ووالدي المرتبة الاولى بحياتي وزوجي الثالثة   الأحد أغسطس 15, 2010 4:24 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3eshaq.hooxs.com
 
حليمة بولند:أحب لعبة الباربي ووالدي المرتبة الاولى بحياتي وزوجي الثالثة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الفني :: أخبار الفنانين والفنانات-
انتقل الى: